منظمة بدر تستنكر جريمة حرق المصحف الشريف في السويد

بدر نيوز/بغداد …

اصدرت الامانة العامة لـ”منظمة بدر”، اليوم الثلاثاء، بيانا حول الجريمة التي ارتكبها احد بهائم الالحاد والكراهية في السويد بحرق المصحف الشريف .

وقالت الامانة في بيان لها “ندين ونستنكر الجريمة العنصرية التي ارتكبها احد بهائم الالحاد والكراهية والحقد الاعمى في السويد زعيم حزب الخط المتشدد اليميني المتطرف راسموس بالودان بحرق نسخة من المصحف الشريف أمام مبنى السفارة التركية في ستوكهولم وسبق لهذا المجرم ان احرق المصحف الشريف في مدن اخرى”.

واضاف البيان، “انها جريمة لا يمكن تبريرها وقد جرت بدعم من السلطات الرسمية في تحد صارخ لمشاعر اكثر من ملياري مسلم في العالم ، وبذلك تظهر الحقيقة المزيفة لدول تدعي التمدن والحضارة واحترام الاديان وحقوق الانسان”.

وتابع، ان “الجريمة التي ارتكبها هذا المتوحش بدعم حكومي لن تضر الله شيئا ولن تضر كتابه المقدس الخالد ، بل سيكون هذا المجرم ومن سانده عرضة لغضب الله تعالى ، وينتظرهم يوم مشهود من الذل والهوان كما وعد الباري تعالى (وَاقْتَرَبَ الْوَعْدُ الْحَقُّ فَإِذَا هِيَ شَاخِصَةٌ أَبْصَارُ الَّذِينَ كَفَرُوا) ، كما ندعو الله ان يرينا قدرته في اذلال هؤلاء الاراذل عاجلا وانه على ذلك لقدير “

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

التواصل معنا

21,992المشجعينمثل
3,691أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار