ابناء شهيد المحراب يحيون ذكرى شهادته في الاول من رجب

بدر نيوز / خاص…
خلال الاحتفال بذكرى شهادة اية الله العظمى المجاهد السيد محمد باقر الحكيم ( قده) في الاول من شهر رجب يوم الشهيد العراقي اكد الشيخ همام حمودي رئيس المجلس الاعلى الاسلامي على الثوابت الاصلية التي خطها شهيد المحراب في السير عليها والتمسك بها لبناء عراق حر كريم مستقل مزدهر .
وجاء في خطبته التي القاها على جموع المحتفين في مرقد شهيد المحراب في النجف الاشرف : اعداء العراق من المنافقين والنواصب والعملاء لامريكا قرروا الاستعجال في اغتيال هذا الرجل الوطني .
واكد حمودي ان السيد شهيد المحراب حمل هموم كل العراقيين وقدم كل عائلته قرابين لحرية العراق من اجل قضية مهمة من اجل ان يعيشوا العراقيون كرماء واحرار في بلدهم ىهذا الهدف الكبير الذي كان امامه اعداء كثيرون ان يبقى العراق مقتدر وان يعيد العراق موقعه المؤثر في المنطقة.
مبينا ان تم تحقيق جزء كبير من اهداف شهيد المحراب ومراجعنا في الاستقلال والانتخابات لكن بقي الكثير لتحقيق الدولة الكريمة وشعب حر كريم عراق ذو سيادة واستقلال كاملة.
واشار رئيس المجلس الى الازمة المالية التي يعيشها البلد حاليا من تذبذب سعر صرف الدولار الى ان اسباب اهمها ان اموال العراقيين ليست بايديهم بل بايدي امريكا ويجب ان يستقل البلد وان يكون انتاجي .

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

التواصل معنا

21,992المشجعينمثل
3,691أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار