مدرب المغرب: مبابي بيليه الجديد وسأشجع فرنسا في نهائي كأس العالم

بدر نيوز/متابعة …

قال وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، إن مواجهة فرنسا كانت صعبة، لافتا إلى أن بعض الأخطاء الفردية كلفت الأسود الخسارة.

وحقق المنتخب الفرنسي فوزا صعبا على حساب نظيره المغربي (2-0)، في المباراة التي جرت على ستاد البيت ضمن نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وقال الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، “المباراة كانت صعبة، خصوصا بعد التسجيل مبكرا لصالح لمنتخب الفرنسي الذي بقى على خطته”.

وأضاف: “بعض الأخطاء الفردية كانت سببا بالخسارة.. كنت أريد تسجيل الهدف لغرس الشك في نفوس اللاعبين الفرنسيين.. لكني أهنئ منتخب فرنسا الذي نجح في الانتصار من أنصاف الفرص”.

وتابع: “العامل البدني أرهق لاعبي الأسود، إن بعض اللاعبين لعبوا بنسبة 60% مما عندهم”.

وهنأ المنتخب الفرنسي، قائلا: “سأساندهم في النهائي.. إنه فريق كبير ويستحق الفوز بكأس العالم”.

وشدد على أنه يسعى للفوز بالمركز الثالث للمونديال، وأن يتعافى بعد السقوط، مؤكدا أنه قرر “إشراك بعض اللاعبين الذين لم يشاركو كثيرا في البطولة العالمية”.

وأمضى: “ديديه يعلم ما يصنع، وكانت نسبة فوز المنتخبين الفرنسي والمغربي في المباراة 50% لكل منهما.. ربما يكون مبابي هو بيليه الجديد، ونود أن تفوز فرنسا لكي نقول إننا خسرنا من بطل العالم، وهذا سيهون علينا قليلا”.

وأردف: “سوف نستعد لكأس إفريقيا.. لدينا طموح، المنتخبات الإفريقية تطورت، وهنالك العديد من المنتخبات المرشحة على غرار مصر ونيجيريا والسنغال”.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

التواصل معنا

21,992المشجعينمثل
3,691أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار