وزير النقل يدفع ميناء الفاو إلى الأمام.. اجتماعات هامة تضع نقاطا على الحروف

بدر نيوز/ بغداد ـ..
ترأس وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاثنين، اجتماعاً هاماً لمناقشة المشاريع الإستراتيجية والخدمية للوزارة، لاسيما ميناء الفاو الكبير، بحضور الدوائر المختصة والجهات المعنية.
وتماشيا مع المنهاج الوزاري للحكومة، أكد السعداوي ضرورة تسريع وتيرة العمل في جميع مشاريع ميناء الفاو والقناة الجافة.
وبحسب بيان المكتب الإعلامي لوزير النقل، تلقته/ بدر نيوز/، فان الاجتماع الذي عقد في مكتب الوزير بحضور الوكيل الفني للوزارة طالب بايش ومدير عام شركة الموانئ ومدير عام السكك الحديد ومدير الدائرة القانونية في الوزارة ـ استعرض الخطط وسير الأعمال التنفيذية ونسب الإنجاز والتنفيذ في مشاريع النقل المختلفة والاستراتيجية التي تشمل ميناء الفاو الكبير وما يرتبط به من مشاريع نقل وقنوات جافة وسكك حديد وغيرهما.
واضاف، إن السعداوي استمع خلال الاجتماع إلى عرض تفصيلي لمجمل الأعمال في تلك المشاريع، مشددا على الوقوف على أية معوقات تعترض إنجاز المشاريع الخدمية.
وناقش الاجتماع تفاصيل العمل للدوائر المعنية بشأن مشاريع ربط ميناء الفاو بشبكات الطرق والسكك الحديدية الوطنية.
وخاطب السعداوي المدراء العامين خلال الاجتماع بالقول: ان المشاريع الإستراتيجية لها الأولوية في خططنا وعملنا ومنهاجنا الوزاري المتناغم مع تطلعات الناس ومطالبهم ومستقبل البلاد.
وقال الوزير، بحسب البيان، أن مشروعاً مهماً واستراتيجياً يهم جميع العراقيين وتطلعاتهم يستحق منّا كل الاهتمام؛ إذ أننا ندرك تمام أهمية ميناء الفاو وغيره من المشاريع في تعزيز التنمية والاقتصاد الوطني في البلاد.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

التواصل معنا

21,992المشجعينمثل
3,691أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار