شرطة واسط توضح بشأن تعرض نائبة عن دولة القانون لمحاولة اغتيال

بدر نيوز/ واسط…

نفت مديرية شرطة محافظة واسط، اليوم الجمعة، ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بوجود محاولة اغتيال النائب في دولة القانون وفاء الشمري عضو مجلس النواب عن محافظة واسط الليلة الماضية.

وقالت المديرية في بيان، تلقته / بدر نيوز/: إنه “لا صحة للأنباء التي روجت لها بعض مواقع التواصل الاجتماعي بوجود محاولة اغتيال النائب الدكتورة وفاء الشمري عضو مجلس النواب”.

وأوضح البيان، ان “هذه مجرد شائعات غايتها ارباك الوضع الأمني وندعو المواطنين للأبتعاد عن هكذا اخبار كاذبة وعدم نشرها والترويج لها”.

وشددت المديرية، على أنها “تفرض سيطرتها وتطمئن المواطنين ان القوات الامنية تعمل ليلاً ونهاراً لحفظ الامن والاستقرار وحمايتهم من الخارجين عن القانون”.

وعن تفاصيل الحادثة التي تعرضت لها النائب الشمري أشارت شرطة واسط إلى “وجود ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية يقودون عجلة نوع (سوناتا) قاموا بمضايقة عجلة النائب التي تستقلها على الطريق العام (كوت- بغداد) عندما كانوا قادمين من محافظة بغداد”، مبينةً أن “الاشخاص الثلاثة قاموا بالمضايقة والملاحقة من تقاطع الصويرة الى محطة وقود الحفرية ولم تتعرض النائب والعجلة الى أي حادث يذكر”.

وأضاف البيان، أنه “تم تقديم اخبار رسمي وتبذل الجهود من قبل مديرية شرطة محافظة واسط لمعرفة الفاعلين”.

وكانت وسائل إعلام محلية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد أفادت في وقت سابق من اليوم بنجاة وفاء الشمري عن إئتلاف دولة القانون في محافظة واسط، من محاولة اغتيال تعرضت لها على طريق ناحية الزبيدية.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

التواصل معنا

21,992المشجعينمثل
3,497أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار