وزير التجارة يوجه باطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لثلاث شرائح مهمة من المجتمع

بدر نيوز/ بغداد…

وجّه وزير التجارة علاء الجبوري، اليوم الأحد، بإطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لدور الأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت الوزارة في بيان تلقت / بدر نيوز/ نسخة منه،  إن “الجبوري وجه ادارة الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية باطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لدور الايتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في بغداد والمحافظات وبشكل عاجل”.

وأكد الجبوري بحسب البيان، أن “اطلاق الوجبة الجديدة، يأتي في اطار الاهتمام بتلك الشرائح وتلبية احتياجاتهم الاساسية من الغذاء للتخفيف من معاناتهم وبما يحتمه الواجب الشرعي والانساني تجاههم”، لافتا الى أن “الوجبة تتضمن 7 مفردات وهي الرز والطحين والسكر وزيت الطعام والحمص والمعجون والفاصولياء او العدس والتي ستسهم في تلبيه احتياجات هذه الشرائح”.

ووجه “ملاكات الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية بالاسراع في توزيع الوجبة من اجل تلبية احتياجاتهم”، لافتا الى أن “الوزارة وضعت خطة وبتوجيه من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي لتأمين الأمن الغذائي الذي يأتي في صدارة أولويّات الحكومة والاسراع في توزيع مفردات السلة الغذائية وايصالها الى مستحقيها للمشمولين بنظام التموين”.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

التواصل معنا

21,992المشجعينمثل
3,308أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار