نائبة تحمل الكاظمي استمرار الهجمات الارهابية في ديالى

بدر نيوز/ ديالى …
حمّلت نائبة عن محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي مسؤولية استمرار الهجمات “الإرهابية” في المحافظة، داعية الى تغييرات أمنية “حقيقية” لحماية المواطنين.
وخاطبت النائبة نورس محمود العيسى، رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي ، بالقول إن “ديالى واهلها ظُلِموا كثيرًا وكنا ننتظر منك ان تلتفت لأوضاعها بوقفةٍ جادةٍ وسريعةٍ لمعالجة بؤر الموت والهجمات الغادرة التي تطال المدنيين باستمرار دون أي معالجات ناجعة”.
وأضافت النائبة عن ديالى، ان “خلايا داعش الارهابية عاودت هجماتها الارهابية مستهدفةً الابرياء في ناحية العظيم ما أسفر عن استشهاد عدد من المواطنين الأبرياء ضمن مسلسل دامٍ تقوده بقايا الجماعات الإرهابية”.
وحمّلت العيسى رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي “مسؤولية تكرار العمليات الارهابية في المحافظة”، مبينة ان “(داعش) لازال ينهش ديالى واهلها الأبرياء”.
وأنتقدت النائبة مواقف القيادات الأمنية من “تكرار تلك الخروقات”، ودعت إلى “محاسبة المقصرين واجراء تغييرات أمنية حقيقية تعلي مصلحة المحافظة على ما دونها، وإسناد المهام الأمنية في المناطق الساخنة لشخصيات قادرة على المعالجة وحماية الأبرياء من تربص ومخططات عصابات الموت الظلامية”.
وتتعرض مناطق أطراف العظيم بمحافظة ديالى لهجمات مستمرة وحوادث أمنية مستمرة بسبب قربها من طرق وخطوط تسلل عناصر (داعش) من المناطق الشاغرة والهشة أمنياً بين محافظتي كركوك وصلاح الدين.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

التواصل معنا

21,992المشجعينمثل
3,373أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار