نائب عن الفتح يدين الهجوم الارهابي الذي استهدف قوات الجيش في حاوي العظيم

بدر نيوز/ ديالى…

ادان النائب عن تحالف الفتح سالم العنبكي، اليوم الجمعة، الهجوم الارهابي الذي استهدف قوات الجيش في ناحية العظيم شمالي ديالى.

وقال العنبكي، في بيان، تلقته / بدر نيوز/: إن “عصابات داعش الاجرامية استغلت سوء اوضاع الطقس واقدمت فجر اليوم على هجوم ارهابي جبان اسفر عن استشهاد عدد من ابطال قوات الجيش في ناحية العظيم شمالي ديالى”.

وأشار، الى ان “هذا الحادث يعتبر تطور خطير في المشهد الامني لمحافظة ديالى ويكشف عن وجود ثغرات امنية وضعف الجهد الاستخباري في المنطقة التي شهدت الحادثة”.

وأضاف العنبكي، ان “هذه المناطق تتعرض بين حين واخر لخروقات امنية بسبب الثغرات الامنية فيها خصوصاً وانها غير ممسوكة من قبل قوات الحـشد الـشعبي”، لافتاً الى انه “يجب تعزيز امن هذه المناطق بقوات من الحشد لإسناد القوات الامنية المرابطة فيها والسيطرة عليها وعدم السماح للمجاميع الارهابية بالتواجد فيها، خاصة وان هذه المناطق تعتبر بوابة ديالى الشمالية ويمر قربها طريق بغداد كركوك الاستراتيجي”.

ودعا النائب عن تحالف الفتح، القيادة العامة للقوات المسلحة، الى “التدخل العاجل وايجاد حلول للملف الامني في ديالى ومحاسبة المقصرين وتعزيز قوات الامن المرابطة في المناطق المعقدة والتي تعاني من فراغات امنية وخروقات، وكذلك تكثيف استخدام كاميرات المراقبة في رصد تحركات الارهابيين”، محذراً من “انزلاق الاوضاع الامنية في مناطق محافظة ديالى”.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

التواصل معنا

21,992المشجعينمثل
3,308أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار