هيئة الحشد الشعبي: ملف إعادة المفسوخة عقودهم سينجز خلال الشهر الحالي

بدر نيوز/ بغداد…

أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، الخميس، أن ملف المفسوخة عقودهم من ابناء الحشد الشعبي سينجز خلال الشهر الحالي، فيما أعلن عن انشاء مكتب للشكاوى خاص بالجرحى وعوائل الشهداء.

وقال الفياض في كلمة القاها خلال حفل تسليم شقق بسماية لعوائل الشهداء والجرحى في قاعة الشهيد حيدر المياحي بمبنى مديرية اعلام الحشد الشعبي، “إننا ماضون في استيعاب المفسوخة عقودهم من ابناء الحشد الشعبي بعدما تحملت هيئة الحشد الشعبي وتكبدت الاعباء المالية وذلك يمثل الوفاء لمن قاتل ودافع وبالذات شريحة الجرحى وابناء الشهداء”.

وأضاف، أن “اللجنة المكلفة ستنجر هذا الملف خلال الشهر، حيث ستكمل كافة الملفات التي نستطيع استيعابها وهم 30 الف مقاتل رغم وجود عواقب والتي سنتمكن من تجاوزها باسناد المخلصين”.

من جانب آخر كشف الفياض عن “تشكيل مكتب لي خاص بالشكاوى بالنسبة للجرحى وعوائل الشهداء وسنعلن عنه الاسبوع المقبل”، مؤكدا “اننا سنبذل كل ما بوسعنا لأن يكون المكتب فاعلا ومؤثرا”.

وفي السياق ذاته، أعلن السيد رئيس هيئة الحشد الشعبي عن “تشكيل مديرية جديدة باسم مديرية الخدمات الاجتماعية والتي ستعنى بتقديم الخدمات لعوائل الشهداء والجرحى ومستقبلا لكل امة الحشد”.

واعرب الفياض عن شكره وتقديره لكل المتعاونين من اجل تسهيل مهمة حصول عوائل الشهداء والجرحى على فرصة سكن لائقة بهم، مؤكدا أن “|كل قيادات الحشد وشخصياته تتسابق لتكون ميدان دعم واسناد لعوائل الشهداء والجرحى”.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

التواصل معنا

21,992المشجعينمثل
3,116أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار