الجيش اليمني يفرض حصارا كاملا على مدينة مأرب

بدر نيوز/ متابعة…

تقدّم الجيش اليمني واللجان الشعبية على المنفذ الشرقي لمدينة مأرب خايضًا معارك شرسة منذ فجر الثلاثاء مع قوات العدوان السعودي الإماراتي ومرتزقتهم وعناصر القاعدة.

وأكّدت مصادر ميدانية أنّ قوات الجيش واللجان تمكّنت من فرض حصار كامل على مدينة مأرب، التي باتت قاب قوسين من دخولها.

وقالت مصادر خاصة في محافظة مأرب إنّ قوات صنعاء خاضت خلال الساعات الماضية معارك طاحنة ضدّ قوات العدوان في الجبهة الشمالية الشرقية لمدينة مأرب، مضيفةً أنّ هذه القوات استقدمت تعزيزات من مسلحي حزب الإصلاح وعناصر تنظيم القاعدة في محافظة حضرموت.

وأوضحت المصادر أنّ قوات الجيش واللجان، تمكّنت من تأمين كامل جبهة “النضود” والتقدم باتجاه من معسكر العدوان في منطقة “البيرق” الذي يعدّ الحامية الشرقية لمدينة مأرب.

وأضافت المصادر ذاتها، أنّ قوات صنعاء قصفت بالمدافع والصواريخ معسكر “البيرق” التابع لقوات العدوان شرق المدينة الذي أصبح تحت السيطرة النارية للقوات.

وأكّدت المصادر، أنّ الإنجاز الذي حقّقته قوات صنعاء، يتمثّل في إطباق الحصار على مدينة مأرب من جميع الجهات بما فيها الخط الرابط  بين المدينة وحضرموت من جهة الشرق، بعد أن أصبحت تلك الطريق تحت السيطرة النارية لقوات صنعاء.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

رئيس الوزراء يوجه بمنع التنقل بين المحافظات واجراءات اخرى للحد من كورونا

بدر نيوز/ بغداد ... وجه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس، باتخاذ عدد من الإجراءات الوقائية لمنع انتشار كورونا. وقالت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان...

شاحنة موبايل تتسب بحريق جنوبي بغداد

  بدر نيوز/ بغداد ... افاد مصدر امني، اليوم الخميس، باندلاع حادث حريق بسبب شاحنة هاتف، جنوب العاصمة بغداد. وقال المصدر، ان "الدفاع المدني اخمد حريقا اندلع...

الصحة : 4074 اصابة جديدة مقابل 2271 حالة شفاء

بدر نيوز/ بغداد ... الاصابات الجديدة : 4074 اصابة حالات الشفاء : 2271 حالة حالات الوفاة : 27 حالة

التواصل معنا

21,582المشجعينمثل
2,507أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار