الخطوط الجوية تعلن عن إجراءات السلامة للحد من انتقال عدوى كورونا

بدر نيوز/ بغداد …

أكدت الخطوط الجوية العراقية، اليوم الثلاثاء، استمرارها باتخاذ كافة اجراءات السلامة الصحية على متن الطائر الاخضر للحد من انتقال عدوى فيروس كورونا.

وقال مدير عام الشركة كفاح حسن في بيان، تلقت / بدر نيوز/ نسخة منه،  إنه “استناداً لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي وانسجاماً مع قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية ضاعفنا الاجراءات الوقائية في جميع مناطق العمل داخل الشركة اضافة الى طائرات اسطول الناقل الوطني”.

وتابع، أن “الاجراءات شملت اخضاع الطائرات الى عملية تعفير شاملة لجميع اجزاءها من الخارج والداخل بما في ذلك قمرة القيادة ومقاعد الركاب والجيوب ومنظومة التكييف والتهوية للتنظيف العميق وبمعدات حديثة ومتطورة”.

وأشار حسن الى أن “تنفيذ هذه العملية يتم وفق الاسس والقواعد العلمية الصحيحة المعتمدة عالمياً وبإشراف كادر تخصصي لضمان سلامة الطائرة بالكامل ومنع انتشار الوباء والحفاظ على سلامة المسافرين والطواقم التي تأتي في اولويات اهداف الشركة”.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

الصحة : 4074 اصابة جديدة مقابل 2271 حالة شفاء

بدر نيوز/ بغداد ... الاصابات الجديدة : 4074 اصابة حالات الشفاء : 2271 حالة حالات الوفاة : 27 حالة

نائب عن صادقون يتهم الحكومة باخفاء نتائج التحقيق باغتيال قادة النصر

  بدر نيوز/ بغداد ... اتهم النائب عن كتلة صادقون النيابية عبد الامير الدبي، اليوم الخميس، الحكومة باخفاء نتائج التحقيقات الخاصة باغتيال قادة النصر. وقال الدبي ،...

العراق يبحث مع تركيا فتح معبر حدودي جديد بين البلدين

بدر نيوز/ متابعة ... أعلنت وزارة النقل التركية، اليوم الخميس ، أن العراق وتركيا يعتزمان فتح معبر حدودي جديد وتأسيس خط سكك حديدية بين البلدين. وأفادت وسائل...

التواصل معنا

21,582المشجعينمثل
2,507أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار