الجبوري: حصول عملية تفكيك لغالبية الحلفاء السياسيين

بدر نيوز/بغداد …

تحدث رئيس مجلس النواب السابق سليم الجبوري، اليوم الثلاثاء، عن اتفاقه مع خميس الخنجر، متوقعا حصول عملية تفكيك لغالبية الحلفاء السياسيين.
وقال الجبوري، في تصريح متلفز، تابعته /بدر نيوز/، إن “الانتخابات المقبلة ليست حزبية وستكون فردية، كما أن الواقع الانتخابي سيختلف في المرحلة المقبلة من خلال حضور المرشح”، مشيراً إلى أنه “هناك مشاريع تدخل وصراع دولي بدأت تحصل قبل الانتخابات”.
وأشار إلى أنه “لديه اتفاق مع خميس الخنجر لم يصل لمرحلة التوقيع على تشكيل تحالف”، متوقعا “حصول عملية تفكيك لغالبية الحلفاء السياسيين”.
وأضاف، أنه “هناك جيل ثاني متمرد على القيادات يسعى لتسلم مقاليد الحكم”، موضحا أن “السلاح سيكون له حضور خلال الانتخابات المقبلة”.
وأوضح الجبوري، إن “آليات متابعة المال الذي سيتدخل في الانتخابات ضعيفة”، مؤكداً أن “بعض الأطراف تدخر المال لما بعد الانتخابات لشراء الأشخاص”.
وتابع: “واجهنا اكبر تحدي في العالم بعد وصول داعش لاطراف بغداد”، مردفاً “نفتخر بأن من منزلنا بدأت اول اجتماعات لانطلاق عمليات التحرير، وللأسف لم يتم الحفاظ على الإنجاز الذي تحقق في عهدنا”.
ولفت الجبوري إلى “تعرضه للانتقاد بسبب الانفتاح على المجتمع العربي، كما تعرضنا لمحاولات إقالة بسبب زيارتنا لقطر”.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

القوات الأمنية تعثر على كدس اعتدة في كركوك

بدر نيوز/ كركوك... اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، الاحد، العثور على كدس اعتدة بعملية استباقية في محافظة كركوك. وذكرت القيادة في بيان تلقت/بدر نيوز/نسخة منه، ان"قوة مشتركة...

لمنعها من السوق السوداء .. الصحة تعلن إعداد خطة لمنع تداول لقاحات كورونا

بدر نيوز/ بغداد...  اكد المتحدث باسم وزارة الصحة، سيف البدر، اليوم الاحد ، وضع خطط خاصة لمنع تداول لقاحات كورونا في السوق السوداء. وقال البدر، في...

الصحة تكشف عن خطتها بتلقيح جميع المواطنين ضد فايروس كورونا

  بدر نيوز/ بغداد ... اعلن مدير قسم تعزيز الصحة في وزارة الصحة، هيثم العبيدي، اليوم الأحد، عزم الوزارة تطعيم جميع العراقيين بلقاح فيروس كورونا ً...

التواصل معنا

21,595المشجعينمثل
2,507أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار