يوتيوب يتيح لمستخدمي أندرويد تشغيل مقاطع فيديو 4K HDR

بدر نيوز/متابعة …

كشف تحديث رصده موقع Android Police، الأحد، عن سماح تطبيق يوتيوب بدعم تشغيل دقة 4K HDR على أجهزة أندرويد، مما يجعل التطبيق يتماشى مع نظيره في iOS.
وبحسب الموقع، فإنه لا يوجد العديد من هواتف أندرويد المزودة بشاشات 4K، حيث أن الهواتف الوحيدة في الوقت الراهن التى تدعم هذه الدقة هي هواتف سوني، لكن ربما تظهر في المستقبل مزيد من الهواتف تدعم هذه الميزة.
وللاستفادة من الميزة، يجب أن يتم تحميل الفيديو الذي توشك على مشاهدته بدقة 4K وHDR، ويمكن رفع الجودة إلى 2160 بكسل حتى إذا كانت الشاشة على هاتفك لا تدعم الدقة، ويمكن ضبط جودة التشغيل من خلال بدء تشغيل مقطع فيديو ثم الضغط فوق الرموز ثلاثية النقاط الموجودة أعلى الواجهة، وعندما تظهر القائمة المنبثقة على شاشتك، انقر على “الجودة” ثم اختر الخيار الذي تريده.
على جانب آخر يستعد موقع يوتيوب لإطلاق نسخة تجريبية من منافسه TikTok، في الولايات المتحدة اعتبارًا من شهر مارس وفقا لما أعلنه مدير المنتج نيل موهان في منشور بمدونة، حيث سيقدم الموقع عدد من الميزات في الأشهر المقبلة وفقا لموقع The Verege.
وقال موهان إن فريق YouTube سيعطي المزيد من منشئي المحتوى الوصول إلى فيديوهات قصيرة في الولايات المتحدة، مضيفا أن فريق YouTube حقق نجاحًا مع فيديوهات “شورتس” في الهند، حيث كانت الميزة موجودة منذ عدة أشهر.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

النائب مختار الموسوي يدعو وزارة الخارجية للتحرك الدولي بشأن الضربات الاميركية

بدر نيوز/ بغداد.. دعا عضو لجنة العلاقات النيابية مختار الموسوي ،الاحد، وزارة الخارجية الى التحرك الدولي ورفع دعاوى دولية تجاه الضربات التي تنفذها اميركا في...

القوات الأمنية تعثر على كدس اعتدة في كركوك

بدر نيوز/ كركوك... اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، الاحد، العثور على كدس اعتدة بعملية استباقية في محافظة كركوك. وذكرت القيادة في بيان تلقت/بدر نيوز/نسخة منه، ان"قوة مشتركة...

لمنعها من السوق السوداء .. الصحة تعلن إعداد خطة لمنع تداول لقاحات كورونا

بدر نيوز/ بغداد...  اكد المتحدث باسم وزارة الصحة، سيف البدر، اليوم الاحد ، وضع خطط خاصة لمنع تداول لقاحات كورونا في السوق السوداء. وقال البدر، في...

التواصل معنا

21,595المشجعينمثل
2,507أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار