ميثاق الحامدي: أننا نسعى جاهدين لإنصاف البصرة وإعطاءها حقوقها كاملة من موازنة 2021

بدر نيوز/ بغداد…

اصدرت مقررة لجنة الاقتصاد والاستثمارالنائبة عن البصرة ميثاق الحامديّ، بيانا مساء اليوم الاربعاء، أكدت فيه على حق محافظة البصرة من موازنة العام الحالي.

وجاء في نص البيان الذي القته من داخل مجلس النواب:

إلى أهلِ الخير والخيرات أبناء البصرة الكرام

أحدثكم من داخلِ مجلس النواب العراقيّ، ومن زمام المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا، كنواب نمثلُ البصرة الغنية بأهلها ومواردها.

وأؤكد لكم.. أننا سعينا ونسعى جاهدين لإنصاف المحافظة وإعطاءها حقوقها كاملة من موازنة 2021، بعدما تعرضت لظلمٍ كبيرٍ واجحاف أكبر، وجرى معاملتها معاملة جاحدة وهي تمثلُ عمود الموازنات الفقري، ومصدرها الأول والأهم.

الا أن الأمور لا يمكن أن تتم بضغطنا وحدنا كـ 24 نائب نمثل البصرة، ونخاف على بصرتنا الأبية من مرور الوقت و تمرير الموازنة وهي بلا حقوق تنصف مكانتها ودورها في رفد العراق وأهله.

لذا نوجه دعوة صادقة ونابعة من دورنا كنواب عن البصريين إلى أهالي البصرة الكرام.. للخروج بتظاهرة حاشدة، وكبيرة، تكون على مستوى عالٍ من المسؤولية وتساهم بالضغط على المعنيين لأنصاف المحافظة واعطاءها حقوقها كاملة من الموازنة.

فاليوم يوم الكلمة قولوا كلمتكم ونحن معكم بها قلبا وقالبا لنصرة البصرة.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

منع تحليق الطائرات المسيرة في واشنطن خلال تنصيب بايدن

بدر نيوز/متابعة... أعلنت إدارة الطيران الفيدرالية الأميركية، عن حظر تحليق الطائرات من دون طيار، ضمن إجراءات تصنيف العاصمة واشنطن كـ”مجال جوي للدفاع الوطني”، استعداداً لحفل...

شرط ميسي للبقاء مع برشلونة؟

بدر نيوز/متابعة...  

بدر النيابية: الحل الوحيد لإقرار الموازنة هو الاجتماعات المستمرة من أجل التوافق

بدر نيوز/بغداد... اعتبر رئيس كتلة بدر النيابية حسن شاكر الكعبي، اليوم الثلاثاء، أن الحل الوحيد لإقرار الموازنة هو الاجتماعات المستمرة من أجل التوافق على بنودها...

التواصل معنا

21,378المشجعينمثل
2,507أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار