المحمداوي يبحث مع وزير الدفاع الاوضاع الامنية ومتابعة عودة المفسوخة عقودهم من منتسبي الوزارة

بدر نيوز/ خاص…

بحث عضو لجنة الامن والدفاع النيابية النائب كريم عليوي “ابو كوثر المحمداوي” مع وزير الدفاع الفريق الركن جمعة عناد الجبوري الأوضاع الأمنية في البلاد وعودة المفسوخة عقودهم من منتسبي الوزارة.

وقدم المحمداوي وبمناسبة مرور ١٠٠ عام على تأسيس الجيش العراقي التهنئة لجميع ابطال وزارة الدفاع بمختلف الصنوف والمراتب و اشار الى اهمية تطوير قدرات الجيش العراقي من الناحية التسلح الحديث والتعبئة اللوجستية والمعنوية كي يتمكن من الدفاع عن العراق بشكل كامل من اي تهديد خارجي وداخلي مضيفا أن للجيش تاريخ كبير يمتد لعشرات السنين مرة من خلالها على فترات ازدهار وقوة  معبرا عن شكره لجميع تضحيات ابناء الجيش الباسل خصوصا في المعارك الأخيرة مع داعش التي اختلطت دمائهم مع ابناء شعبهم

فيما تعهد  بايصال مطالب الكثير من مناشدات المواطنين والمنتسبين ممن لديهم متعلقات لدى وزارة الدفاع لاسيمى موضوع عودة المفسوخة عقودهم من منتسبي الوزارة.

من جانب آخر رحب الجبوري بزيارة المحمداوي مثمنا دور لجنة الامن والدفاع في متابعة الجوانب الامنية مع القيادات العسكرية في البلد.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

الحكومة تصوت على تأجيل موعد الانتخابات

بدر نيوز/بغداد ...  

منع تحليق الطائرات المسيرة في واشنطن خلال تنصيب بايدن

بدر نيوز/متابعة... أعلنت إدارة الطيران الفيدرالية الأميركية، عن حظر تحليق الطائرات من دون طيار، ضمن إجراءات تصنيف العاصمة واشنطن كـ”مجال جوي للدفاع الوطني”، استعداداً لحفل...

التواصل معنا

21,378المشجعينمثل
2,507أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار