القوات المسلحة اليمنية: قوى العدوان السعودي باتت في مراحلها الأخيرة بعد تكبدها هزائم متتالية

بدر نيوز/ متابعة…

أكّد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع أن قوى العدوان باتت في مراحلها الأخيرة بعد أن تكبدت الهزائم المتتالية على أيدي المرابطين الأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال.

وأوضح العميد سريع خلال لقائه اليوم في العاصمة صنعاء بـ 300 من المخدوعين الذين عادوا الى العاصمة صنعاء من مختلف معسكرات العدوان ومرتزقتهم، أن القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا أصدرت قرار العفو العام لكل من يرغب بالعودة الى الصف الوطني في إطار الحرص على تفويت الفرصة على أعداء الوطن والشعب وحقن دماء اليمنيين.

وجدد سريع الدعوة لبقية المخدوعين الذين لا يزالون في صف المعتدين إلى استغلال الفرصة والعودة والاستفادة من قرار العفو العام، لافتًا الى أن فرصة العفو العام لن تستمر طويلاً.

ورأى العميد سريع أن المحتلين والعملاء ومهما أوغلوا في سفك دماء الشعب اليمني الأعزل، فإن مصيرهم إلى الزوال كأسلافهم الذين أجبروا على الرحيل بفعل المقاومة الوطنية الرافضة للضيم والخنوع للمحتل، لافتًا الى أن الوطن أكبر من أن يتآمر عليه حفنة من العملاء والمرتزقة الذين باعوا ضمائرهم مقابل المال المدنس لتنفيذ أجندة المحتلين من الصهاينة والأمريكان وأدواتهم في نجد والحجاز.

من جانبهم، أوضح العائدون أن تحالف العدوان يمتهن كرامة المخدوعين من خلال التعامل اللاإنساني والتعذيب الذي فاق كل التصورات.

وثمّن العائدون الروح الوطنية والمسؤولية التي اتسمت بها القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا في العاصمة صنعاء بإصدارها قرار العفو العام واستيعابها لكل العائدين الذين انخدعوا بشعارات العدوان ومرتزقته الزائفة.

وأكدوا أن الشعب اليمني برجاله المخلصين في الجيش واللجان الشعبية يصنعون اليوم ملاحم بطولية في مواجهة أعتى عدوان همجي على مرّ التاريخ، داعين بقية المخدوعين الى استغلال الوقت للحاق بركب المناضلين لمواجهة المحتلين الطامعين في نهب ثروات وخيرات الوطن والشعب.

من جهة اخرى قال رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلامفي تغريدة له على حسابه على “تويتر” إن “مطار صنعاء الدولي منشأة مدنية وهي معطلة بفعل الحصار، وقد تم قصفها مرات عدة، وتكرار قصفها ليس إلا دليل الفشل والتخبط الذي يعاني منه تحالف العدوان”.

 

 

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

سياسيون فلسطينيون: التّطبيع مع الإحتلال الاسرائيلي انقلاب على المنطقة وخيانة عظمى

بدر نيوز/ متابعة... أكّد سياسيون فلسطينيون إنّ التّطبيع مع الإحتلال الإسرائيلي يُعدّ انقلابًا على المنطقة وقيمها وتاريخها ومستقبلها لصالح مشروع الإحتلال. وقال السياسيون خلال مشاركتهم في...

النائب مختار الموسوي: اجراء الانتخابات المبكرة كان شرطا لمنح حكومة الكاظمي الثقة

بدر نيوز/ بغداد... اكد النائب عن تحالف الفتح مختار الموسوي، الاثنين، ان اجراء الانتخابات النيابية المبكرة كان شرط منح حكومة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الثقة...

الصحة العالمية تحذر من ارتفاع جنوني في وفيات كورونا

بدر نيوز/ بغداد... حذرت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، من ارتفاع جنوني في حالات الوفاة الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا حول العالم. وقال كبير خبراء الطوارئ...

التواصل معنا

21,375المشجعينمثل
2,507أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار