وزير الداخلية الايراني : دخلنا مرحلة الجودة في إنتاج معدات مكافحة كورونا

بدر نيوز/ طهران…

أعلن وزير الداخلية ، قائد مقر قيادة عمليات مكافحة كورونا في ايران ، عن ريادة الدولة في مجال إنتاج الكمامات والمعدات التي تطلبها وزارة الصحة في مكافحة كورونا ، وقال انه اليوم وبفضل الله وجهود العاملين والوحدات الإنتاجية ، نحن دخلنا في مرحلة الجودة.

واشار وزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي ، وقائد مقر قيادة عمليات مكافحة كورونا ، إلى مجموعة الجهود المبذولة والنتائج التي تحققت في مجال السيطرة على وباء كورونا ومعالجته. وقال انه وطبق المعمول جرى في اجتماع اليوم مع لجنة المشتريات والدعم بالمقر الوطني لمكافحة كورونا ، وهم زملائنا في وزارة الصناعة الاستماع الى تقارير جيدة عن إنتاج الأقنعة وأجهزة التنفس الصناعي ومولدات الأكسجين وغيرها من المعدات المتعلقة بوباء كورونا .

وصرح وزير الداخلية ان زملاؤنا في وزارة الصحة اعلنوا عن احتياجاتهم في ظل هذه الظروف وتقرر تامين جميع هذه الاحتياجات لوزارة الصحة من خلال مراعاة الجودة والكمية وبسعر عادل ومعقول ، كما تقرر توفير المستلزمات مثل الكمامات والمطهرات والمستلزمات الصحية للناس بسعر معقول.

وقال رحماني فضلي: “اجتماع اليوم يظهر أن هناك تنسيقًا وتعاونًا وتلاحما كبيرًا في مختلف المجالات ، وقد أدى هذا التنسيق إلى التحرك نحو النجاح في مسيرة العمل.

وقال: “نوقشت في الاجتماع التزامات وزارة الصناعة فيما يتعلق بتوفير الامكانيات والسلع والتجهيزات والخدمات ، ولحسن الحظ ان قطاع الصناعة في هذا المجال قد تجاوز الآن مرحلة الكمية و هي تعمل على رفع الجودة ، والى جانب سد الحاجة المحلية للسلع والخدمات المطلوبة هم يفكرون أيضًا بالتصدير.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

سياسيون فلسطينيون: التّطبيع مع الإحتلال الاسرائيلي انقلاب على المنطقة وخيانة عظمى

بدر نيوز/ متابعة... أكّد سياسيون فلسطينيون إنّ التّطبيع مع الإحتلال الإسرائيلي يُعدّ انقلابًا على المنطقة وقيمها وتاريخها ومستقبلها لصالح مشروع الإحتلال. وقال السياسيون خلال مشاركتهم في...

النائب مختار الموسوي: اجراء الانتخابات المبكرة كان شرطا لمنح حكومة الكاظمي الثقة

بدر نيوز/ بغداد... اكد النائب عن تحالف الفتح مختار الموسوي، الاثنين، ان اجراء الانتخابات النيابية المبكرة كان شرط منح حكومة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الثقة...

الصحة العالمية تحذر من ارتفاع جنوني في وفيات كورونا

بدر نيوز/ بغداد... حذرت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، من ارتفاع جنوني في حالات الوفاة الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا حول العالم. وقال كبير خبراء الطوارئ...

التواصل معنا

21,375المشجعينمثل
2,507أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار