مكافحة أجرام ذي قار تلقي القبض على متهم اعترف بارتكاب جريمة سرقة

بدر نيوز/ ذي قار …

تنفيذا بتوجيهات وزير الداخلية عثمان الغانمي ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود وبإيعاز من قائد شرطة محافظة ذي قار والمنشات اللواء عودة سالم عبود تمكنت مديرية مكافحة إجرام ذي قار / شعبة مكافحة إجرام الناصرية من القبض على المتهم ( ص . ح . ر ) البالغ من العمر 39  عام يسكن قضاء النصر شمال المحافظة على خلفية تعرض محل معد لبيع الأكلات السريعة ( كافتريا ) لحادث سرقة .

ومن خلال التحقيق اعترف بالجريمة المسندة أليه كونه كان يعمل في المحل سابقا وأثناء التجوال بالقرب من المحل قام بدفع الباب الخلفي للمحل وقام بسرقة مبلغ من المال من درج واردات المحل .

دونت أقواله بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة القانوني له وجاء مطابقا لاعترافاته وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق المادة 444 من قانون العقوبات العراقي .

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

منع تحليق الطائرات المسيرة في واشنطن خلال تنصيب بايدن

بدر نيوز/متابعة... أعلنت إدارة الطيران الفيدرالية الأميركية، عن حظر تحليق الطائرات من دون طيار، ضمن إجراءات تصنيف العاصمة واشنطن كـ”مجال جوي للدفاع الوطني”، استعداداً لحفل...

شرط ميسي للبقاء مع برشلونة؟

بدر نيوز/متابعة...  

بدر النيابية: الحل الوحيد لإقرار الموازنة هو الاجتماعات المستمرة من أجل التوافق

بدر نيوز/بغداد... اعتبر رئيس كتلة بدر النيابية حسن شاكر الكعبي، اليوم الثلاثاء، أن الحل الوحيد لإقرار الموازنة هو الاجتماعات المستمرة من أجل التوافق على بنودها...

التواصل معنا

21,378المشجعينمثل
2,507أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار