أنصار الله: دول العدوان ضد اليمن تنخرط كليًا في المشروع الصهيوني

بدر نيوز/ متابعة…

أكد رئيس الوفد الوطني اليمني للمفاوضات والناطق باسم حركة “أنصار الله” محمد عبد السلام اليوم أن رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو يزور مملكة آل سعود تمهيدًا للتطبيع الكامل بعد ترحيب مسؤولين سعوديين بالتطبيع.

وفي بيان صحفي، قال عبد السلام إن الدول المعتدية على اليمن تتجه لتصبح منخرطة كليًا وبشكل رسمي ومعلن في المشروع الصهيوني، مشيرًا إلى أن السعودية والإمارات والبحرين والسودان هي الدول ذاتها التي تضع إمكاناتها في خدمة حرب مفتوحة على اليمن.

وأضاف عبد السلام أن العدوان على اليمن أميركي صهيوني بتنفيذ أدوات خاضعة لتحقيق رغبات الأعداء بما فيها بيع قضية فلسطين، قائلًا “يظن عملاء آل سعود أنهم قد مهدوا للتطبيع بسبق بعض الدول في المنطقة بحيث تصبح الخطوة مقبولة نوعًا ما”.

وتابع “بدلًا من أن تصبح قبلة المسلمين مكة المكرمة والمدينة المنورة من تمثل حقيقة موقف الأمة في الدفاع عن قضاياها، يصبح من يحكم هذه المقدسات محورًا ومنطلقًا للمؤامرات ضد الإسلام والمسلمين”.

من جانب آخر أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، عن استهداف القوة الصاروخية محطة توزيع لشركة أرامكو السعودية في جدة بصاروخ مجنح من نوع قدس2.

العميد سريع أشار إلى أن الصاروخ دخل الخدمة مؤخراً بعد تجارب عملاتية ناجحة في العمق السعودي لم يعلن عنها بعد، وبفضل الله كانت الإصابة دقيقة جداً وهرعت سيارات الإسعاف والإطفاء إلى المكان المستهدف.

وأكد سريع أن هذه العملية النوعية تأتي رداً على استمرار الحصار والعدوان وفي سياق ما وعدت به القوات المسلحة اليمنية قبل أيام من تنفيذ عمليات واسعة في العمق السعودي.

كما جدد النصح للمواطنين والشركات الأجنبية العاملة في السعودية بأن عمليات القوات المسلحة اليمنية مستمرة، وأن عليها الابتعاد عن المنشآت الحيوية الهامة كونها ضمن بنك الأهداف.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

سياسيون فلسطينيون: التّطبيع مع الإحتلال الاسرائيلي انقلاب على المنطقة وخيانة عظمى

بدر نيوز/ متابعة... أكّد سياسيون فلسطينيون إنّ التّطبيع مع الإحتلال الإسرائيلي يُعدّ انقلابًا على المنطقة وقيمها وتاريخها ومستقبلها لصالح مشروع الإحتلال. وقال السياسيون خلال مشاركتهم في...

النائب مختار الموسوي: اجراء الانتخابات المبكرة كان شرطا لمنح حكومة الكاظمي الثقة

بدر نيوز/ بغداد... اكد النائب عن تحالف الفتح مختار الموسوي، الاثنين، ان اجراء الانتخابات النيابية المبكرة كان شرط منح حكومة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الثقة...

الصحة العالمية تحذر من ارتفاع جنوني في وفيات كورونا

بدر نيوز/ بغداد... حذرت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، من ارتفاع جنوني في حالات الوفاة الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا حول العالم. وقال كبير خبراء الطوارئ...

التواصل معنا

21,375المشجعينمثل
2,507أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار