بالصور..انجاز اكثر من ٨٠٠٠ وحدة سكنية استثمارية في النجف الاشرف

بدر نيوز / خاص…

تشهد محافظ النجف الاشرف انجاز كبير في كافة المشاريع الاستثمارية السكنية والصناعية منها وان المحافظة متمسكة  بايفاء التزاماتها تجاه تلك المشاريع ومنها السكنية في ايصال الخدمات والبنى التحتية الى المجمعات السكنية الاستثمارية.

واكد المحافظ لؤي الياسري في تصريح لمراسل / بدر نيوز/  ان مجموع الوحدات السكنية في هذه المجمعات بلغ اكثر من ٢٥ الف وحدة سكنية دخلت اغلبها الى حيز الاشغال من مستفيديها وساكنيها .

من جانبه اشار الحقوقي ضرغام كيكو رئيس هيئة الاستثمار في المحافظة الى انجاز اكثر من ٨٠٠٠ وحدة سكنية في المشاريع السكنية الاستثمارية ومن المؤمل انجاز اكثر من ٤٠٠٠ وحدة سكنية نهاية العام الحالي وفي العام القادم انجاز اكثر من ١٠ الاف وحدة سكنية ولدينا خطة متكاملة لانجاز مجمعات سكنية تنافسية تلائم البيئة العراقية وباسعار مقبولة ، وكشف كيكو عن الاغدادلانشاء مجمعات سكنية واطئة الكلفة لتلبي حاجة ذوي  الدخل المحدود في العيش بوحدات سكنية ملائمة باقساط طويلة الامد .

فيما طالب عدد من المستثمرين للمجمعات السكنية الحكومية المحلية باكمال الخط الناقل المطري للمجمعات لتلافي تراكم مياه الامطار داخل المجمعات السكنية وغرقها بالاضافة الى خط كهرباء ناقل.

أراء المتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Related Articles

التواصل معنا

21,992المشجعينمثل
2,869أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

احدث الاخبار