ايران تقرر منع السفر بين المحافظات

18

بدر نيوز/ طهران …

اعلن المتحدث باسم الحكومة الايرانية علي ربيعي : ان الحكومة اتخذت قرارات بمنع السفر واغلاق الحدائق العامة والاماكن المزدحمة في اطار الحملة الوطنية لمواجهة انتشار كورونا.

وفي تغريدة له اليوم الاربعاء على تويتر ، أوضح ربيعي :ان وزير الصحة قدم تقريرا عن آخر تطورات كورونا في جلسة مجلس الوزراء صباح اليوم وتقرر على ضوء التقرير اتخاذ قرارات مهمة للحيلولة دون انتشار الفيروس .

واشار الى أن القرارات تضمنت ايضا تقليص عدد العاملين في الدوائر والمؤسسات المهمة الى الثلث ، والاقتصار في القطاع الانتاجي على تأمين الحاجات الضرورية للمواطنين في حياتهم اليومية.

ودعا ربيعي ابناء الشعب الى التعاون مع الاجهزة المختصة واتباع ارشادات السلامة لعبور هذه المرحلة الصعبة.

في السياق ذاته  اعلن المتحدث باسم وزارة الصحة  الايراني كيانوش جهانبور : بان عدد الاصابات بفيروس كورونا في البلاد، بلغ لغاية ظهر اليوم الاربعاء 27 الفا و 17 شخصا والمتوفين 2077 والمتعافين 9 الاف و625 شخصا.

واضاف جهانبور في تصريحه الصحفي اليوم الاربعاء، انه تم خلال الساعات الـ 24 الماضية تسجيل  2206 حالة جديدة للاصابة بفيروس كورونا ليرتفع اجمالي عدد المصابين بالفيروس في البلاد الى 27  الفا و و17 حالة لغاية الان.

واضاف، ان عدد المتعافين من الفيروس بلغ 9 الاف و625 شخصا لغاية الان، ولكن للاسف توفي 143 شخصا اخرا خلال الساعات الـ 24 الماضية ليرتفع عدد المتوفين جراء الاصابة بالفيروس الى 2077 شخصا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here