سماحة المرجع النجفي يشارك حشود الزائرين مشيا في اربعينية الامام الحسين (ع) نحو كربلاء المقدسة

106

بدر نيوز / خاص…
شارك سماحة المرجع اية الله العظمى الشيخ بشير النجفي حشود الزائرين في مشيهم نحو قبلة الثائرين والاحرار كربلاء في طريق يا حسين بين النجف الاشرف وكربلاء .
وقال سماحة المرجع في كلمته التوجيهية للزائرين : ان المستحبات اوسع من الواجبات للمؤمن وافضل المستحبات على الاطلاق للتقرب الى الله عز وجل هي زيارة الحسين ع ولا يوجد في الشريعة افضل من هذه الزيارة المستحبة وانتم ايها المشاة المؤمنون نحو الحسين وانتم يا اصحاب المواكب في خدمة زوار الحسين ع ستكون لكم وقفة خاصة امام الحسين ع وشفاعة خاصة منه لانكم نصرتم وخدمتم الامام الحسين ع ، وتابع سماحة المرجع كلمته: ان كل من يتعاطف مع الحسين ع ولو بدمعة ستكون له شفاعة خاصة منه يوم الحساب ، ودعا سماحة المرجع النجفي الباري عز وجل ان يحفظ زوار وخدمة الامام الحسين ع في اربعينيته.
مؤكدا على المؤمنين ان تكون زيارتهم الى الامام الحسين ع قربة الى الله فقط ولا مانع ان يطلب حاجاته من الله بعد ان يتم الزيارة والصلاة في حضرة الامام الحسين ع واخيه ابي الفضل العباس .
وختم المرجع كلمته في الدعاء والثناء على خدمة زوار الامام الحسين في مركز ارشاد التائهين على طول الطرق المؤدية الى كربلاء المقدسة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here