كاتانيتش: لن نفرط في اللقب

59

بدر نيوز/بغداد …

وتابع “أملنا أن نقدم مباراة تليق بنا، ونكمل طريقنا بالبطولة من نتائج إيجابية، لأنها أفضل فرصة نستعد فيها إلى التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2023 آسيا ومونديال 2022، وسندعم الإيجابيات ونتلافى جميع السلبيات”.
وختم سوزا “البحرين مليئة بالمواهب، ولدي 23 لاعبًا جاهزون جميعهم للدخول في معترك التصفيات، وهدفنا بناء المنتخب للمستقبل، لذلك سنعمل على تطويرهم في المستقبل القريب، وسنكون ندا قويا لجميع المنتخبات”.عُقد، اليوم الثلاثاء، المؤتمر الصحفي، للمباراة الختامية بين منتخبي العراق والبحرين، والتي يستضيفها ملعب كربلاء الدولي، غدًا الأربعاء، على لقب بطولة اتحاد غرب آسيا.
وتأهل منتخب العراق بطلًا عن المجموعة الأولى بـ10 نقاط، فيما تأهل المنتخب البحريني بطلًا للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط ليبلغ المباراة النهائية ويواجه البلد المضيف على لقب البطولة.
مهمة مزدوجة
أكد ستريشكو كاتانيتش، مدرب منتخب العراق، أنه أمام مهمة مزدوجة تكمن بالحفاظ على اللاعبين وتجنبهم الإصابة بعد 4 مباريات ماضية وكذلك للحفاظ على حقهم بتحقيق اللقب.
وقال المدرب السلوفيني “غدًا ستكون مباراتنا الخامسة، وبالتالي اللاعبون قدموا جهدًا كبيرًا ، لذلك يجب عليّ أن أحافظ عليهم، وفي الوقت نفسه نطمح أن نصل لمنصات التتويج، في مباراة لن تكون سهلة أمام البحرين”.
وأضاف “كاتانيتش من حق العراق الطبيعي أن يلعب مبارياته في أرضه وبين جماهيره، وأقدم لهم الشكر والتقدير بعد مساندتهم للمنتخب خلال الفترة الماضية والحاضرة”.
وأوضح كاتانيتش، أنه سيضع التشكيلة المناسبة للمباراة وسيطبق الواجبات مساء اليوم، في الوحدة التدريبية الأخيرة التي تسبق لقاء المنتخب البحريني.
مستوى طيب
من جانبه، تحدث هيليو سوزا، مدرب منتخب البحرين، عن المستوى الفني وعن سعادته بالتواجد في كربلاء دون التطرق أو الاهتمام بتحقيق اللقب.
وأعرب المدرب البرتغالي، عن سعادته بوجوده في العراق واللعب أمام أسود الرافدين في هذا المحفل، وقال: “شاهدت عبر شاشة التلفزيون أجواءً جميلة، مع الحضور الجماهيري وتشجيعهم المثالي، وهذه الأجواء تعطي دافعا معنويًا للاعبين بأن يقدموا أداءً جيدا”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here